الاسترجاع والاستبدال

الإسترجاع والإستبدال

الإلغاء

نحن نتفهم أنه في بعض الأحيان قد تغير رأيك بعد تقديم الطلب. في هذه الحالة ، يمكنك إلغاء طلبك في غضون 24 ساعة إذا كان طلبك لا يزال يظهر على أنه “قيد المعالجة” ولم يتم شحنه بعد. ما عليك سوى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى Help@naramco.com أو التواصل معنا على الهاتف 9647830293030+.

الإسترجاع والإستبدال

نظرًا لأن جميع منتجاتنا قابلة للاستهلاك ، فإننا لا نقبل المرتجعات أو الاستبدال ما لم يكن هناك عيب في المنتج ، أو تلقيت طلبًا خاطئًا. في ظل هذه الظروف ، لديك فترة إشعار مدتها 7 أيام كحد أقصى لإعادة المنتج بعد استلام الطرد الخاص بك. اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني Help@naramco.com أو ببساطة تواصل معنا عبر الهاتف على 9647830293030+ وسنوجهك خلال بقية العملية. يجب إرجاع العناصر في حالتها الأصلية بما في ذلك التعبئة والتغليف. يرجى ملاحظة أننا نحتفظ بالحق في رفض أي شحنات مرتجعة إذا تم استخدام المنتج أو العبث به.

المبالغ المستردة

بمجرد إستلامنا شحنتك المرتجعة ، سنقوم بفحص المنتجات بدقة للموافقة عليها وسنخطرك على الفور بحالة إسترداد أموالك. في حالة الإلغاء ، سنبدأ عملية استرداد الأموال على الفور. يرجى ملاحظة أننا لن نتمكن من استرداد أموالك إلا بطريقة الدفع الأصلية. يُرجى الانتظار حتى 14 يومًا لاستكمال تحويل المبالغ المستردة.